الوطنيةمتابعات

4 صينيين أمام القضاء ….وهذه التفاصيل ..

 

تونس – الاخبارية – وطنية – قضاء – متابعات ..

جلبت اليوم الاثنين الوحدات الامنية الى الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس اربعة صينين وذلك لمحاكتهم على خليفة دخولهم يوم 27 ديسمبر التراب التونسي خلسة وتضمنت جوازت سفرهم اختام للديوانة التونسية تبين أنها مدلسة… وقد تبين ان المتهمين دخلوا خلسة من الجزائر الى تونس .

باستنطاق المتهم الأول اوضح انه سلم جوزات السفر للسائق الذي كان يقلهم ملاحظا انه دخل فعلا الى تونس بعد قدومه من الجزائر لاقتناء بعض الاغراض شأنه شان بقية الموقوفين معه نافيا علمه الاختام المدلسة على جوازات سفره .

باستنطاق بقية المتهمين انكروا بدورهم ما نسب اليهم وبينوا انهم كانوا في الجزائر وقد عرض عليهم أحد الأشخاص بالجزائر نقلهم الى تونس على متن سيارته للوصول الى مطار تونس قرطاج مقابل مبلغ مالي هام .

نافين علمهم بكون تلك الاختام التى كانت على متن جوزات سفرهم مدلسة. ورافع عنهم محاميهم وبين ان منوبيه كان هدفهم السفر الى بلدهم لا غير ولا علم لهم فعلا من كون تلك الاختام مدلسة وانه منذ دخولهم الى التراب التونسي عبر الشبيكة توجهوا مباشرة الى مطار تونس قرطاج ..

موضحا انهم يعملون في مجال البناء وانهم كانوا ينجزون اشغلل ومشاريع بالجزائر .. المحكمة قررت حجز القضية أثر الجلسة للتصريح بالحكم..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق