الوطنيةمتابعات

هذا ما قضت به المحكمة في حق مدير عام بشركة فرنسية معروفة …

مثل اليوم الاثنين امام هيئة الدائرة المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الاقتصادي المالي بالعاصمة مدير بشركة فرنسية. متهم بغسل الاموال وتكوين وفاق .
باستنطاق المدير المتهم والموقوف في قضية الحال , انكر ما نسب إليه وبين انه تم فتح ابحاث امام السلطة القضائية الفرنسية وقد ابقته في حالة سراح . بعد أن اتضح انه اشترى عقارات بطريقة سليمة. وانه قدم وثاىق بنكية تثبت شراءه لتلك العقارات بواسطة قروض بنكية موضحا ان القصاء الفرنسي استمع ايضا للعدول الذين دونوا عقود شراء تلك العقارات ..
وقد رافع عنه محاموه وبينوا ان منوبهم يحال من اجل تهمة غسل الاموال وتكوين وفاق وانه صدر في حقه حكم غيابي قضى بسجنه لمدة 10سنوات موضحين ان الابحاث لا يمكن ان يتم الاعتماد عليها وان حسابه البنكي مفتوح في تونس وان لا علاقة له بغسل الاموال وانه اقرض شقيقة اموال لشراء عقارات . موضحين انه كان مدير عام لاكبر الشركات المالية منذ 19سنة وانه عمل أيضا في الهند وكان يتقاضى شهريا 10الاف اورو ..
وقد كان منطلق الابحاث من خلال شبهة فساد في حق مدير الشركة الفرنسية المذكور اكدتها لجنة التحاليل المالية التى بينت انه يقوم بغسل الاموال فتم فتح تحقيق في الغرض . المحكمة قررت حجز القضية أثر الجلسة للتصريح بالحكم..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق