أمنالوطنية

مجموعات تجوب الشوارع ليلا بـ”الله اكبر”..وهذا رد وزارة الداخلية..

 

أكد وليد حكيمة، الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني، أنه تم فتح تحقيق في ما حدث ليلة البارحة بمنطقتي الجبل لحمر ورادس، من خروج عدد من المواطنين الى الشارع رافعين اصواتهم ب”الله اكبر الله اكبر..لا اله الا الله”..وقد تعهدت النيابة العمومية بالأمر وسيقع تطبيق القانون.

وبين حكيمة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، اليوم الأربعاء، “أن ما حدث لم يكن مظاهرة بالمعنى الفعلي للكلمة، بل كان مجرد خروج لفتيان يرددون أدعية وتضرعات ولم يتجاوزوا حدود النهج الذي يقيمون به كما كان أغلبهم من القصر ..

واضاف في هذا الصدد إن دوريات الأمن تحولت على عين المكان وقامت بالتنبيه على هؤلاء الفتيان الذين امتثلوا فورا لأوامر الأمن ودخلوا إلى منازلهم.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو في الليلة الفاصلة بين الاثنين و الثلاثاء 23 مارس 2020، لمجموعة من المواطنين يجوبون الشوارع ليلا في خرق واضح لقرار حظر التجوّل مرددين “الله اكبر”.

وفي منطقة سيدي حسين غير بعيد عن العاصمة، و اثر صلاة العشاء اجتمع عشرات الأشخاص بفئات عمرية مختلفة في أنهج الحي عابثين بقرارات وتوصيات كل من وزارة الصحة و الداخلية و ضاربين بالوضع الوبائي الذي تشهده البلاد عرض الحائط .

اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق