الوطنيةرياضة

(عاجل): إيقاف كافة الأنشطة الرياضية بتونس

اعلنت وزارة شؤون الشباب والرياضة اليوم الاربعاء انه تقرر تاجيل جميع التظاهرات الرياضية الدولية والقارية والاقليمية الرسمية منها او الودية المبرمجة في تونس وذلك الى وقت لاحق.

واوضحت الوزارة في بلاغ نشرته اليوم الاربعاء ان هذا القرار ياتي “في اطار الالتزام بالتدابير التي تم اتخاذها ضمن الخطة الوطنية للتوقي من فيروس كورونا المستجد وحرصا على ضمان اوفر ظروف السلامة والوقاية للاسرة الرياضية والشبابية الموسعة”.

كما اقرت الوزارة بتعليق المشاركات الخارجية في التربصات والتظاهرات الرياضية الدولية المبرمجة باستثناء الدورات الترشيحية للالعاب الاولمبية (طوكيو 2020) مع اخضاع الوفود المشاركة في هذه الدورات الى التداربير الوقائية المعتمدة من قبل وزارة الصحة عند المغادرة والعودة.

وسيتم تاجيل جميع التظاهرات الرياضية والشبابية ذات الصبغة الودية والاحتفالية المبرمجة وطنيا وجهويا ومحليا فضلا عن الادوار الاقليمية الفردية والجماعية لجميع الانشطة المدرسية والجامعية المقررة ليومي 13 و14 مارس الجاري.

وتعلم الوزارة كافة الهياكل الرياضية والمؤسسات الشبابية انه سيتم اتخاذ الاجراءات الضرورية وفقا لتطورات الاوضاع في اطار التنسيق مع الهياكل المعنية صلب وزراة الصحة العمومية ومختلف الاطراف المتدخلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق